الخميس، 28 أكتوبر 2010

عودة المتنورون وتأسيس الإنبراطورية


  • المتنورون بين الخرافة و الحقيقة


     ألمانيا خلال القرن الثامن عشر. إنتشار الماسونية في أوروبا. الماسونية هي  جمعية  سرية و نظامها التنوير ( المتنورون ) ظهرت في بافياريا (  Bavière ) ،  تأسست الماسونية سنة 1776 من طرف Adam Weishaupt وهو  يهودي إعتنق المسيحية و أصبح عضو  في الرهبنة اليسوعية .  كان المتنورون في (Bavière ) عددهم قليل لكنهم أسسو بعض المحافل الماسونية في ألمانيا. كانت أهدافهم غامضة و كانو ماديين و معادين الأكليروسية (يعني ضد رجال الدين).

في سنة 1784 قرر   Charles Théodore de Bavière منتخب  Bavière تفكيك كل هذه الجمعيات السرية معتبرهم مجرمين و قرر نفيهم و إختفو المتنورون قبل سنة 1789.
  • الشيطان ضيف أمريكا ؟

    من الطبيعي أن يستمر وجود المتنورون كما كان الحال منذ آلاف السنين معتمدين علي المعارف الباطنية التي تعود لحظارة سومر و بابل القديمتين و من الطبيعي سيستمر تأثيرهم عبر العصور و التسلل إلي الكنيسة الرومانية بواسطة جمعيات مثل فرسان الهيكل، زهرة الصليب، الماسونية. 
    كانت الجذور التاريخية للعلمانيين تتميز بروايات من الفلكلور تعتبر كضباب يحجب عن الباحث الوصول لهويتهم الحقيقية و أهدافهم التي تتمثل في التحكم في العالم و القضاء علي كل الحكومات و كل الأديان و تأسيس مكانها النظام العالمي الجديد. عبرو المحيط الأطلسي و كان لابد لهم من تمركز جديد في بلد جديد إنها الولايات المتحدة الأمريكية.



  • الدولار الأمريكي حصادهم الأول


من المدهش كما قد يبدو ، أن قوة من المتنورين ظهرت بشكل بارز  على الدولار الأمريكي  وهذا الإنجاز يجسد قوة إمبراطوريتهم. كان ذلك بعد الانتخابات التي جرت في 1933 من الرئيس الامريكى Franklin D. Roosevelt الذي كان ماسونيا.



- على الجانب الأيسر من الدولار يحتوي نجد الهرم المصري منقسم لجزئين، في قاعدة هذا الهرم نجد هذه العبارة  MDCCLXXVI ، وهي سنة تأسيس  الولايات المتحدة ( 1776) و لكن أيضا تاريخ تأسيس الماسونية (النظام التنويري)
  ب ( Bavière ).
- في رأس الهرم  "العين التي تشع في كل الاتجاهات" ترمز "العين التي تري كل شيئ".
- تحت الهرم ، العبارة اللاتينية Ordo Seclorum هي تفسر طبيعة المؤسسة وهي النظام الإجتماعي الجديد (النظام العالمي الجديد) الذي سيضع أمريكا الجديدة أرض الميعاد تحت حماية الرب (الشيطان).
- فوق الهرم نجد عبارة أخري وهي . Annuit Coeptis وتعني " شركتنا ناجحة ".
- تحت الدائرة التي تحتوي الهرم نجد عبارة  the great seal  وهي تعني الختم العظيم. 
ورموز أخرى كثيرة في الدولار لكنها مخفية.




      وكانت هذه السيطرة علي الإقتصاد الأمريكي عملية مدروسة منذ السنوات الأولي لتأسيس الدولة الأمريكية إذ كان البنك الفيديرالي مدعوم من قبل مجموعة من البنوك الخاصة لعديد رجال الأعمال الذين كان أغلبهم متنورون و كان هدفهم الأول هو خدمة مصالحهم الخاصة و وتم تعيينهم حكام علي العديد من المقاطعات الأمريكية بموافقة الرئيس الذي كان علمانيا بعد موافقة مجلس الشيوخ.



  • أهم الدول الكبري المساهمة في تأسيس هذا النظام العالمي الجديد
     يعتبر النظام التنويري  بالولايات المتحدة الأمركية الأقل عمر من  الفروع  الأوروبية : ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة ثم نجد في الطرف الآخر روسيا و الصين: روسيا التي فازت في النظام العالمي الجديد بالمركز الرابع قبل أمريكا لإمتلاكها أكبر الجماعات العسكرية و إلتزامها الشديد و تعاونها لدفع القضية لسنوات مع الإنضباط الشديد لقادتهم المتنورون في المنطقة. واحتلت الصين المرتبة بعد روسيا لعلاقتها الجيدة و المتأصلة عبر التاريخ مع الشرق. و تبقي الولايات المتحدة الأمريكية تمثل أعلي سلطة عالميا لكن في الباطن تبقي السلطة الحقيقية موجودة في أوروبا.

  • أسباب تأسيس الأمم المتحدة L’ONU
     تأسست الأمم المتحدة لتزيح أكبر عائق أمام تحقيق أهداف النظام العالمي الجديد وهي القومية بصفة عامة حيث كان الولاء وفخر إنتماء عند كل مواطن لبلده مصدر  الإعتزاز فكان لا بد من قتل هذا الشعور بالإنتماء معتمدين علي وسائل الإعلام و تشويه صورة البلدان بشتي الطرق.لكن لم تكن الأمم المتحدة هذه القوة الحقيقية لدي المتنورون لكنها كانت أداة و وسيلة من وسائلهم فهي بمثابة حجر أساس ضمن مجموعة أخري من الركائز الأساسية والتي تعمل معا لتحقيق الهدف الأخير ألا وهو توحيد العالم تحت نظام عالمي وحيد و هو النظام العالمي الجديد.و يتغير دور الأمم المتحدة حسب أهداف المراحل التي يتطلبها مختطهم.



هناك تعليق واحد:



  1. تاريخ النظام المتنورين على الانترنت اليوم، لتلبية الطلب الخاص بك، والحصول على الثروة، والسلطة، والحماية والأمن وما إلى ذلك أيضا الحصول على مبلغ فورية من الدولارات 1million مع منزل مجانا في أي مكان تختاره للعيش في العالم، 2500 دولار شهريا كراتب،
    إذا كنت مهتما الاتصال بنا الآن عبر البريد الالكتروني لمزيد من المعلومات
    {brotherhoodsilluminati@gmail.com}
    المتنورين النظام.

    ردحذف