الخميس، 4 نوفمبر 2010

خطوات السيطرة علي العالم

  • السيطرة علي الجيش الأمريكي


كل منطقة من مناطق الولايات المتحدة فيها خلية تابعة للمتنورين أو قواعد للنشاط في المنطقة. وقد تم تقسيم الولايات المتحدة إلى سبع مناطق جغرافية رئيسية. في كل منطقة هناك العديد من المواقع التي تحتوي على مركبات عسكرية وقواعد خفية في الخلفية غير مكشوفة للعيان، و تتمركز فى مناطق معزولة أو العقارات خاصة الكبيرة.


وتستخدم هذه القواعد بشكل متقطع لتعليم الأجيال المتنورين (من جيل إلى جيل) وتدريبهم على التقنيات العسكرية ،فنون القتال قدرة السيطرة على المجموعات:إستخدام الأسلحة وكل جانب من جوانب الحرب في العام. لماذا؟ لأن المتنورون يعتقدو أن الحكومات كما نعرفها متجهة إلى الانهيار. وستكون هذه الانهيارات مخطط لها،و التي سوف تحدث على النحو التالي :


كان من المقرر مبدئيا إنهيار الإقتصاد العالمي و كان من شأنهم أن يجعلو نظرة الكساد والفقر مع البطالة و غلاء أسعار المواد الأولية وكأنهاأزمة عابرة. وكان سبب الأزمة هي مناورة كبيرة من البنوك والمؤسسات المالية في العالم ، من خلال التلاعب بالأوراق المالية، والتقلبات في أسعار الفائدة حينها معظم الناس سوف تكون مدينة للحكومة الاتحادية من قبل البنوك، وبطاقات الائتمان الخ. الحكومات ستجبر المواطنين بتسديد القروض فورا، ولكن معظم الناس لن تكون قادرة على دفع لأنها سوف تكون مفلسة. وسوف يسبب هذا هلع مالي عام وسيحدث في وقت واحد في جميع البلدان، المتنورون يؤمنو إيمانا عميقاأن السيطرة على الناس تكون من خلال التمويل.



بعد إحكام السيطرة علي الشعوب تأتي مرحلة إستيلاء الجيش على السلطة، المنطقة تلوى الأخري، والحكومة تعلن حالة الطوارئ والأحكام العرفية. الشعوب تصاب بالذعر وتعم الفوضى في معظم العالم، والحكومات ستكون مضطرة لإحكام السيطرة على حالة الذعر فى صفوف المواطنين. القادة العسكريون الذين دربتهم القواعد العسكرية التنويرية و التي هي منتشرة في العالم و كل المجندين لها سيستعملون السلاح و كل التكنولوجيات العسكرية لترسيخ النظام العالمي الجديد. سيتم تثبيت القواعد العسكرية في كل مكان (في الوقت الراهن، فهي موجودة لكنها خفية )لكن في السنوات المقبلة ستكون مكشوفة و معلن عليها رسميا. وستكون لهم قواعد إقليمية وقادة خاصين بها. التسلسل الهرمي هو تشبه الى حد بعيد على التسلسل الهرمي الخفي الحالي.


اليوم يوجد ما يقارب 1 ٪ من سكان الولايات المتحدة كانت: إما جزء من المتنورين متعاطفة مع قضيتهم، أو ضحية السيطرة العقلية (وبالتالي هذه العناصر تعتبر صالحة للاستخدام).


تخيل 1 ٪ من سكان أمريكا مدربين تدريبا عاليا في استخدام الأسلحة ، والسيطرة على الحشود، وتقنيات مختلفة من السلوك وعلم النفس، والجماعات شبه العسكرية المدججة بالسلاح.



  • تدريب على القتل منذ الصغر

أحد طرق التدريب كشفها عضو سابق و منشق من المتنورين


[1] عندما يكون عمر الطفل سنتان ، يوضع في قفص حديدي مرتبط بأقطاب كهربائية. ثم يتم صعق الطفل بشدة.
[2] إخراج الطفل باكيا ويتم أمره بقطع رقبة قطة صغيرة بيديه، الطفل يبكي و يرفض تنفيذ الأمر.
[3] إعادة  الطفل للقفص،  وصدمة لدرجة أنه لن يقدر علي الصراخ من شدة الألم.
[4] إخراجه من جديد،  و أمره  بكسر رقبة القطة من جديد. هذه المرة للطفل يجهش بالبكاء ، ولكن يفعل ذلك برعب  جراء التعذيب. ينزوي الطفل في ركن الغرفة ، بينما الكبار تهنئته لأنه "قام بعمل رائع."
وهذه هي الخطوة الأولى. الحيوانات أصبحت بعد ذالك أكبر تدريجيا كلما
يزيد عمر طفل  كلما زاد حجم الحيوان. وسيجبرونه أحيانا على قتل طفل  في الواقع. وسيتم تدريسهم إبتداء من سن تسع سنوات لتجميع بندقية، واطلاق النار على أهداف وأوضاع التصويب . ثم يتم التدريب على دمى  ثم على الحيوانات. أخيرا تتم مكافئتهم إن نجحو في التدريب أو معاقبتهم إن فشلو فيه.
في سن 15،  يضطر معظم الأطفال على القتال معا بأيدي عارية أمام المتفرجين (الأشخاص المهمين الذين يأتون لمشاهدة "ألعاب القتالية" ، مثل المصارعون). ونادرا ما ينتهي القتال بموت أحدهم، . عندما تصل أعمارهم إلى 21 سنة ، يتم تدريبهم على طرق القتل المتطورة مع رموز الأوامرالسرية، ويجرى اختبارها مرارا وتكرارا حتي يثبتوا أنهم سوف يلتزمون بشكل جيد. 










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق