الخميس، 4 نوفمبر 2010

سلسلة القادمون The Arrivals

سلسلة فيديو تتحرّى في قدوم المسيح الدجّال, الامام المهدي, و عودة عيسى عليه السلام وتكشف
مخططات الماسونية والصهيونية للسيطرة على العالم وبناء النظام العالمي الجديد ومشروعهم
الشيطاني.
فيلم وثائقي من 51 حلقة سوف يكشف لك ما يدور من حولك في العالم من مخططات إبليس وجنوده. قام بنشره وإصدارة على اليوتيوب مجموعة من المسلمين بأمريكا في عام 2009م.

▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀


▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀1▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀2▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀3▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀4▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀5▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀6▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀7▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀8▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀9▀▀▀▀▀



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀10▀▀▀▀

خطوات السيطرة علي العالم

  • السيطرة علي الجيش الأمريكي


كل منطقة من مناطق الولايات المتحدة فيها خلية تابعة للمتنورين أو قواعد للنشاط في المنطقة. وقد تم تقسيم الولايات المتحدة إلى سبع مناطق جغرافية رئيسية. في كل منطقة هناك العديد من المواقع التي تحتوي على مركبات عسكرية وقواعد خفية في الخلفية غير مكشوفة للعيان، و تتمركز فى مناطق معزولة أو العقارات خاصة الكبيرة.


وتستخدم هذه القواعد بشكل متقطع لتعليم الأجيال المتنورين (من جيل إلى جيل) وتدريبهم على التقنيات العسكرية ،فنون القتال قدرة السيطرة على المجموعات:إستخدام الأسلحة وكل جانب من جوانب الحرب في العام. لماذا؟ لأن المتنورون يعتقدو أن الحكومات كما نعرفها متجهة إلى الانهيار. وستكون هذه الانهيارات مخطط لها،و التي سوف تحدث على النحو التالي :


كان من المقرر مبدئيا إنهيار الإقتصاد العالمي و كان من شأنهم أن يجعلو نظرة الكساد والفقر مع البطالة و غلاء أسعار المواد الأولية وكأنهاأزمة عابرة. وكان سبب الأزمة هي مناورة كبيرة من البنوك والمؤسسات المالية في العالم ، من خلال التلاعب بالأوراق المالية، والتقلبات في أسعار الفائدة حينها معظم الناس سوف تكون مدينة للحكومة الاتحادية من قبل البنوك، وبطاقات الائتمان الخ. الحكومات ستجبر المواطنين بتسديد القروض فورا، ولكن معظم الناس لن تكون قادرة على دفع لأنها سوف تكون مفلسة. وسوف يسبب هذا هلع مالي عام وسيحدث في وقت واحد في جميع البلدان، المتنورون يؤمنو إيمانا عميقاأن السيطرة على الناس تكون من خلال التمويل.



بعد إحكام السيطرة علي الشعوب تأتي مرحلة إستيلاء الجيش على السلطة، المنطقة تلوى الأخري، والحكومة تعلن حالة الطوارئ والأحكام العرفية. الشعوب تصاب بالذعر وتعم الفوضى في معظم العالم، والحكومات ستكون مضطرة لإحكام السيطرة على حالة الذعر فى صفوف المواطنين. القادة العسكريون الذين دربتهم القواعد العسكرية التنويرية و التي هي منتشرة في العالم و كل المجندين لها سيستعملون السلاح و كل التكنولوجيات العسكرية لترسيخ النظام العالمي الجديد. سيتم تثبيت القواعد العسكرية في كل مكان (في الوقت الراهن، فهي موجودة لكنها خفية )لكن في السنوات المقبلة ستكون مكشوفة و معلن عليها رسميا. وستكون لهم قواعد إقليمية وقادة خاصين بها. التسلسل الهرمي هو تشبه الى حد بعيد على التسلسل الهرمي الخفي الحالي.


اليوم يوجد ما يقارب 1 ٪ من سكان الولايات المتحدة كانت: إما جزء من المتنورين متعاطفة مع قضيتهم، أو ضحية السيطرة العقلية (وبالتالي هذه العناصر تعتبر صالحة للاستخدام).


تخيل 1 ٪ من سكان أمريكا مدربين تدريبا عاليا في استخدام الأسلحة ، والسيطرة على الحشود، وتقنيات مختلفة من السلوك وعلم النفس، والجماعات شبه العسكرية المدججة بالسلاح.



  • تدريب على القتل منذ الصغر

أحد طرق التدريب كشفها عضو سابق و منشق من المتنورين


[1] عندما يكون عمر الطفل سنتان ، يوضع في قفص حديدي مرتبط بأقطاب كهربائية. ثم يتم صعق الطفل بشدة.
[2] إخراج الطفل باكيا ويتم أمره بقطع رقبة قطة صغيرة بيديه، الطفل يبكي و يرفض تنفيذ الأمر.
[3] إعادة  الطفل للقفص،  وصدمة لدرجة أنه لن يقدر علي الصراخ من شدة الألم.
[4] إخراجه من جديد،  و أمره  بكسر رقبة القطة من جديد. هذه المرة للطفل يجهش بالبكاء ، ولكن يفعل ذلك برعب  جراء التعذيب. ينزوي الطفل في ركن الغرفة ، بينما الكبار تهنئته لأنه "قام بعمل رائع."
وهذه هي الخطوة الأولى. الحيوانات أصبحت بعد ذالك أكبر تدريجيا كلما
يزيد عمر طفل  كلما زاد حجم الحيوان. وسيجبرونه أحيانا على قتل طفل  في الواقع. وسيتم تدريسهم إبتداء من سن تسع سنوات لتجميع بندقية، واطلاق النار على أهداف وأوضاع التصويب . ثم يتم التدريب على دمى  ثم على الحيوانات. أخيرا تتم مكافئتهم إن نجحو في التدريب أو معاقبتهم إن فشلو فيه.
في سن 15،  يضطر معظم الأطفال على القتال معا بأيدي عارية أمام المتفرجين (الأشخاص المهمين الذين يأتون لمشاهدة "ألعاب القتالية" ، مثل المصارعون). ونادرا ما ينتهي القتال بموت أحدهم، . عندما تصل أعمارهم إلى 21 سنة ، يتم تدريبهم على طرق القتل المتطورة مع رموز الأوامرالسرية، ويجرى اختبارها مرارا وتكرارا حتي يثبتوا أنهم سوف يلتزمون بشكل جيد. 










أهم العائلات الحاكمة في إنبراطورية التنوير


  • القيادة و أصحاب النفوذ

يتكون المجلس الأعلى للمتنورين من أصحلب البنوك الذين يملكون النفوذ و المال مثل :عائلة روكفلر وعائلة ميلون ، عائلة كارنياج ، عائلة روتشيلد ، وما إلى ذلك. 
تم  تثبيت  المجلس العالمي الأعلى  ليقرر متى يتمركز النظام العالمي الجديد (NWO). هذا المجلس يجتمع بصيفة منتظمة لمناقشة الاوضاع المالية والتوجيهية ، والسياسات الداخلية و الخارجية  وما إلى ذلك.  كذالك دراسة الصعوبات و البحث في حل للمشاكل التي تعترضهم الآن و التي قد تنشأ في المستقبل.هؤلاء هم القادة ورؤساء العالم المالي . عائلة روتشيلد في انكلترا وفرنسا ، لديها مكاتب المهيمنة. سليل سلالة هابسبورغ لديه مقعد الأجيال.وكذالك عائلة روكفلر في الولايات المتحدة لها مقعدا.

وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل من المتنورين منضمة لا يقدر أحد العبث معها أو التهكم عليها خلال كل هذه السنوات. أعضائها مهيمنة جدا ، غنية جدا جدا وقوية جدا جدا.


  • الصراع على الحكم بين العائلات

المتنورين يدعون الإنتساب لعرق ملكي، لذالك يبقي حق القيادة متوارث بينهم لا ينبغي لغيرهم و لطالما كان حق القيادة متنازع عليه بين الملوك الظاهرة في النظام و الملوك الخفية مثل أمير ويلز (وهو اللقب الذي يمنح لولي عهد المملكة المتحدة).

أحفاد هانوفر / هابسبورغ تهيمن في المانيا. وهم يعتبرون  من أقوى الأعظاء. أعظاء اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة هم أقل بقليل من التي بألمانيا( مع العائلة المالكة بالتأكيد ) وهم يهيمنون على الصناعة في المملكة المتحدة تحت اسم عائلة روتشيلد في أجواء غامضة ، حتى و إن كان البرلمان يدير البلاد علنا. في فرنسا أيضا المنحدرين من العائلات المالكة لا يزالو في الخفاء، ولكن عائلة روتشيلد الفرنسية هي المهيمنة عليها جميعا.

  • المعتقدات

المتنورين لهم مجموعة من الممارسات وهي شكلا من أشكال الإيمان المعروفة باسم عصر التنوير أو التنوير . وهي مستوحاة من طقوس شيطانية ، و هم يعلمون أتباعهم أن جذورها تعود إلى الديانات القديمة التي كانت ببابل ومصر و هي الدرويد سلتيك ( كهنه الشعوب الكلتيه ورجال الطب فيها وبخاصه في بلاد الغال وبريطانيا قديما كانوا يمارسون التطبيب بالاعشاب وسيطروا علي العقول بفضل شعائرهم الدينية التي تقوم علي عباده الشمس والاعتقاد بخلود الروح اطلق عليهم جماعه السحره الاشرار بعد ظهور المسيحيه لمعارضتهم لها كانو رفيعي الثقافة وأصبحوا معلمي الطبقه الراقيه نقلو معارفهم من جيل الي اخر من غير ان يدونوها كونوا اتحاد فيدراليا قويا في ميادين السياسه وعملو علي اثاره الشعوب ضد روما وأخيرا استسلم النظام الدرويدي للمسيحيه). وأخذوا ما يعتبرونه الأفضل من الكل والممارسات أخري خاصة ، وجمعت معا في الانضباط غامض . العديد من الجماعات في مستوى عبادة الآلهة المحلية القديمة مثل "ايل" ، "بعل" و "Ashtarte" فضلا عن "إيزيس وأوزوريس" و "تعيين"

(يعلمون الناس ممارسة الشر)

  • حوار مع عضو سابق من المتنورين 

يروي المنشق من المتنورين الكشف عن مؤامرة للسيطرة 

-- وهناك خطط شيطانية عشيرة "الرايش الرابع" 

إذا كنت ترى يد الشيطان في الأحداث الراهنة، قد تكون أقرب إلى الحقيقة مما كنت اعتقد. 

امرأة نشأت في عبادة المتنورين تصف منظمة سرية قوية تتكون من حوالي 1 ٪ من عدد سكان الولايات المتحدة التي قد تسللت بين جميع المؤسسات الاجتماعية وتعد الجيش للإستيلاء على السلطة. وضع للحرب على الإرهاب والأمن الداخلي في مفهوم و منظور جديد. 

"Svali"
هو اسم مستعار لسيدة المنشقة من المتنورين التي تبلغ من العمر 45 عاما ، كان دورها هو برمجة العقول للعبادة حتى عام 1996. وكانت المديرة الفنية للفريق السادس لفرع سان دييغو وأشرفت على تكوين أكثر من 30 مدرب . حياتها أصبحت محفوفة بالمخاطر لمحاولة تحذيرها العالم و الإنسانية جميعا من حجم الخطر المخطط له من طرف المتنورين. 

تصف Svali طائفة شيطانية سادية بقيادة أغنى الأفراد والأكثر نفوذا في العالم. عبادة تتمثل فى الجنس والإستغلال الجنسي للأطفال إلى حد كبير ، وهناك ممارسة التضحية بالحيوانات والقتل الشعائرية. تعمل "يدا بيد مع وكالة المخابرات المركزية CIA والماسونية. ومن التفوق من العرق الآري الألماني، و المرتدين من اليهود هم موضع ترحيب. انهم يسيطرون على العالم بالمخدرات والأسلحة والمواد الإباحية والبغاء. ويمكن أن يكون وراء الاغتيالات السياسية والإرهاب ، بما في ذلك 11 سبتمبر 2001 ، وقناص ماريلاند والتفجير الذي وقع في بالي. 

تم إختراق الحكومات و المؤسسات المالية المحلية والإقليمية والوطنية والدين و المدارس ووسائل الإعلام. مقرهم في أوروبا، وهم يسعون لتأسيس "النظام العالمي الجديد" الذي يشابه محاولاتهم السابقة، النازية والشيوعية.

وهذا يفسر لماذا لم نعد نعلم الأطفال القيم المدنية ، لماذا إعتادوا على الشذوذ الجنسي والعنف.