الجمعة، 29 أكتوبر 2010

الإنسان و المعلومة


بسم الله الرحمان الرحيم

تحياتي أيها الإنسان

من أنت ؟
هذا السؤال لغير المسلمين

ربما تبتسم سخريتا لسذاجة السؤال لكني متأكد أن بداخلك شيئ مرتاب لا يقبل بإسمك أو شهادة ميلادك كإجابتا تشفي غليله و تمكنه من الطمأنينة التي يسعي ورائها

بكل بساطة المعلومة هي سبيلك لمعرفة الإجابة، نعم المعلومة فما عليك إلا أن تسعي لإمتلاكها لكن كيف ؟ و ماهي الوسائل ؟

اعلم كرمك الله أن العلم بالمعلومات يكون علي ثلاثة طرق أحدها طريق الحواس الخمس الذي هوأول الطريق، ويكون إستعمالها منذ الصبا و يشترك الناس كلهم فيها و كذالك الحيوانات والثاني هو طريق العقل الذي يتفرد به الإنسان عن الحيوان و الثالث وهو البرهان الذي يتفرد به للعلماء و أولي الألباب ويكون تفردهم بهذا بعد النظر في العلوم

واعلم أيظا أن هذا العالم بما فيه يتكون من العديد من المخلوقات وهي تتعايش بعضا مع بعض مأثرة الواحدة في الأخري لتحقيق الإكتفاء الذي يمكنها من مواصلة الوجود وكذالك محققتا توازن طبيعي للعيش في كنف الإستقرار و أنه كل تحريف لأصل الموجودات ينجر عنه خلل طبيعي سيأدي فقدان الشي ماهيته و بذالك يفقد دوره

إذا نستنتج أن الإنسان كعنصر موجود في الطبيعة له تأثيره وله ما يؤثر عليه فهذه الحواس تفقد قيمتها في غياب المحسوسات و بذالك ينعدم الحس، فالحواس أخي الكريم هي خمسة العين الأذن الأنف اللسان و اليد وهي آلات جسمانية و المحسوسات هي الأشياء المدركة بالحواس وهي أعراض حالة لعنصر من العناصر الطبيعية المحيطة بنا وهي تؤثر في الحواس فيتغير بذالك لمزاجها وهذا التغير للمزاج هو الحس

هنا نقول بتأكد لا غبار عليه أن المعلومة تدرك وعي الإنسان عن طريق الحس و الحس كما سبقنا في تفصيله ماهو إلا تغير في المزاج فالقول بالصدق المطلق للأشياء لا يجوز خصوصا في الإعتماد علي حواسنا فلا بد من الإطلاع الشامل لكل الظروف المحيطة بالأشياء والفهم الصحيح و التعمق في حقيقة الأشياء دون ترك أي جانب من الجوانب الملمة بها فظاهر الأشياء لا يسمح بالحكم علي باطنها فما ظاهرها إلا نتيجة لعددة تغيرات و تفاعلات وقعت بباطنها

فالمعلومة تعطينا حقيقتا يقينية علي ذاتها لكن لا يمكن الإستناد لها كليا للبحث في خارجها فماهي إلا حلقة من ضمن شبكة كاملة التنسيق و محكمة الإطقان للحقيقة المطلقة و بذالك فالثقة العمياء فيها لا تصح

الخميس، 28 أكتوبر 2010

عودة المتنورون وتأسيس الإنبراطورية


  • المتنورون بين الخرافة و الحقيقة


     ألمانيا خلال القرن الثامن عشر. إنتشار الماسونية في أوروبا. الماسونية هي  جمعية  سرية و نظامها التنوير ( المتنورون ) ظهرت في بافياريا (  Bavière ) ،  تأسست الماسونية سنة 1776 من طرف Adam Weishaupt وهو  يهودي إعتنق المسيحية و أصبح عضو  في الرهبنة اليسوعية .  كان المتنورون في (Bavière ) عددهم قليل لكنهم أسسو بعض المحافل الماسونية في ألمانيا. كانت أهدافهم غامضة و كانو ماديين و معادين الأكليروسية (يعني ضد رجال الدين).

في سنة 1784 قرر   Charles Théodore de Bavière منتخب  Bavière تفكيك كل هذه الجمعيات السرية معتبرهم مجرمين و قرر نفيهم و إختفو المتنورون قبل سنة 1789.
  • الشيطان ضيف أمريكا ؟

    من الطبيعي أن يستمر وجود المتنورون كما كان الحال منذ آلاف السنين معتمدين علي المعارف الباطنية التي تعود لحظارة سومر و بابل القديمتين و من الطبيعي سيستمر تأثيرهم عبر العصور و التسلل إلي الكنيسة الرومانية بواسطة جمعيات مثل فرسان الهيكل، زهرة الصليب، الماسونية. 
    كانت الجذور التاريخية للعلمانيين تتميز بروايات من الفلكلور تعتبر كضباب يحجب عن الباحث الوصول لهويتهم الحقيقية و أهدافهم التي تتمثل في التحكم في العالم و القضاء علي كل الحكومات و كل الأديان و تأسيس مكانها النظام العالمي الجديد. عبرو المحيط الأطلسي و كان لابد لهم من تمركز جديد في بلد جديد إنها الولايات المتحدة الأمريكية.



  • الدولار الأمريكي حصادهم الأول


من المدهش كما قد يبدو ، أن قوة من المتنورين ظهرت بشكل بارز  على الدولار الأمريكي  وهذا الإنجاز يجسد قوة إمبراطوريتهم. كان ذلك بعد الانتخابات التي جرت في 1933 من الرئيس الامريكى Franklin D. Roosevelt الذي كان ماسونيا.



- على الجانب الأيسر من الدولار يحتوي نجد الهرم المصري منقسم لجزئين، في قاعدة هذا الهرم نجد هذه العبارة  MDCCLXXVI ، وهي سنة تأسيس  الولايات المتحدة ( 1776) و لكن أيضا تاريخ تأسيس الماسونية (النظام التنويري)
  ب ( Bavière ).
- في رأس الهرم  "العين التي تشع في كل الاتجاهات" ترمز "العين التي تري كل شيئ".
- تحت الهرم ، العبارة اللاتينية Ordo Seclorum هي تفسر طبيعة المؤسسة وهي النظام الإجتماعي الجديد (النظام العالمي الجديد) الذي سيضع أمريكا الجديدة أرض الميعاد تحت حماية الرب (الشيطان).
- فوق الهرم نجد عبارة أخري وهي . Annuit Coeptis وتعني " شركتنا ناجحة ".
- تحت الدائرة التي تحتوي الهرم نجد عبارة  the great seal  وهي تعني الختم العظيم. 
ورموز أخرى كثيرة في الدولار لكنها مخفية.




      وكانت هذه السيطرة علي الإقتصاد الأمريكي عملية مدروسة منذ السنوات الأولي لتأسيس الدولة الأمريكية إذ كان البنك الفيديرالي مدعوم من قبل مجموعة من البنوك الخاصة لعديد رجال الأعمال الذين كان أغلبهم متنورون و كان هدفهم الأول هو خدمة مصالحهم الخاصة و وتم تعيينهم حكام علي العديد من المقاطعات الأمريكية بموافقة الرئيس الذي كان علمانيا بعد موافقة مجلس الشيوخ.



  • أهم الدول الكبري المساهمة في تأسيس هذا النظام العالمي الجديد
     يعتبر النظام التنويري  بالولايات المتحدة الأمركية الأقل عمر من  الفروع  الأوروبية : ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة ثم نجد في الطرف الآخر روسيا و الصين: روسيا التي فازت في النظام العالمي الجديد بالمركز الرابع قبل أمريكا لإمتلاكها أكبر الجماعات العسكرية و إلتزامها الشديد و تعاونها لدفع القضية لسنوات مع الإنضباط الشديد لقادتهم المتنورون في المنطقة. واحتلت الصين المرتبة بعد روسيا لعلاقتها الجيدة و المتأصلة عبر التاريخ مع الشرق. و تبقي الولايات المتحدة الأمريكية تمثل أعلي سلطة عالميا لكن في الباطن تبقي السلطة الحقيقية موجودة في أوروبا.

  • أسباب تأسيس الأمم المتحدة L’ONU
     تأسست الأمم المتحدة لتزيح أكبر عائق أمام تحقيق أهداف النظام العالمي الجديد وهي القومية بصفة عامة حيث كان الولاء وفخر إنتماء عند كل مواطن لبلده مصدر  الإعتزاز فكان لا بد من قتل هذا الشعور بالإنتماء معتمدين علي وسائل الإعلام و تشويه صورة البلدان بشتي الطرق.لكن لم تكن الأمم المتحدة هذه القوة الحقيقية لدي المتنورون لكنها كانت أداة و وسيلة من وسائلهم فهي بمثابة حجر أساس ضمن مجموعة أخري من الركائز الأساسية والتي تعمل معا لتحقيق الهدف الأخير ألا وهو توحيد العالم تحت نظام عالمي وحيد و هو النظام العالمي الجديد.و يتغير دور الأمم المتحدة حسب أهداف المراحل التي يتطلبها مختطهم.



الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

بداية التنوير


الجمعيات السرية


كانت هذه الجمعيات السرية موجودة في تاريخ الإنسان منذ العصور القديمة. كل شيء  يعود منذ آلاف السنين مع  ( أخوية االثعبان ) ، وهي جمعية سرية تبشيرية للشيطان ( الثعبان الكبير) في الماضي . المتنورين يعتبرون الشيطان هو إله جيدة و أن الله المعلوم جاحد. والسبب هو أن الشيطان أعطى المعرفة للإنسان ، في حين أن الله حاول منعها عنه. من هذا المنظور ، كانت الجمعيات الشيطانية تتشكل و تنمو وتمارس داخل الجمعيات السرية حتى يومنا هذا.


هذه الجمعيات الشيطانية السرية لها طقوسها و معرفتها و سنفصل الآن النظريتين الأكثر شيوعا:

وفقا لكتابات سومرية، التي تصل مداه الى 6000 سنة مضت ، و بعض الألواح الحجرية تخبرنا عن ( Anunnaki ) هؤلاء ( الذين جاءوا من الجنة )،( أولئك الذين ينحدرون من السماء)،( اولئك الذين يأتون من السماء ) و بالتعاون مع الباحث الروسي
 Zecharia Sitchin و David Icke و William Bramley  ، كان Anunnaki الآلهة المذكورة في العهد القديم من الكتاب المقدس ، وكانت تعيش في كوكب آخر وخلقو البشر كجنس عبيدا لخدمتهم.

الكتابات السومرية تخبرنا عن ( انو) ، الذي كان إله Anunnaki ، و (أووا)=( Ea) أو( إنكي)=(Enki) ، والذي كان يعادل الشيطان. ويقال إنه هو الذي أعطى أحد المعارف إلى رجل في عدن ، وإنشأ الجمعية السرية الأولى ، المشار إليها أعلاه "أخوية الثعبان". ويقال إن Anunnaki كانو  يأتو للحصول علي مادة لم تكن توجد في كوكبهم  وهو الذهب لأنه هو مهم للحفاظ على جو الخاصة بهم . 
( إنكي)=(Enki) إله Anunnaki خلق الإنسان عبر التهجين  بين سلالتين واحدة الأصلية القديمة التي كانت تعيش في الأرض  و ونوع آخر من المخلوقات إن صح القول الغرباء ( Alien) ، (كل هذا يتعلق بالأقراص السومرية القديمة التي يعود تاريخها إلي 6000 سنوات).

( إنكي)=(Enki) جالس علي كرسي تصورو حجمه عند الوقوف




القتل والتعذيب و الدفن حيا للسنة


الجدير بالذكر أن ناجين من العملية صرحوا بأن الحادث وقع فجر الخميس 5/5/2005 حينما داهمت قوات مغاوير الشرطة علوة جميلة لسوق الخضار واقتادت الضحايا إلى جهة مجهولة وستشيع جثامين الضحايا من أمام مستشفى الطب العدلي في بغداد صباح السبت 7/5/2005 

المصدر وكالة حق العراقية
=============

دورية العراق 5/5/2005 

وكالةالاخبار العراقية عن الهيئة نت (هيئة علماء المسلمين) : 

اعتقلت قوات الاحتلال الأمريكي والشرطة العراقية اثنين من رواد جامع الأقصى في بعقوبة بعد قتلها الشيخ ( عبد الرزاق رشيد الدليمي ) إمام وخطيب الجامع بعد صلاة الجمعة الماضية 29/4 ... 

وجاء هذا الاعتقال عندما رفض هذان الشخصان ترك الشيخ عبد الرزاق يواجه المحاصرة والاعتقال لوحده , ثم أطلقت سراحهما بعد يومين من الاعتقال . وذكر المعتقلان أن الشرطة العراقية أجبرتهما تحت التهديد على الإدلاء بأقوال تخالف الحقيقة التي جرت يوم الجمعة الماضي لتثبت أن الشيخ عبد الرزاق هو الذي قتل نفسه منتحراً بمتفجرات كان يحملها معه ليستهدف بها عناصر الشرطة الذين كانوا يحاصرون المسجد . 

وأضاف المعتقلان أنهما أُجبرا أيضاً على تشويه سمعة الشيخ عبد الرزاق بنسبة أعمال غير أخلاقية إليه . 

وقامت الشرطة ( العراقية!!) بتصوير هذه الاعترافات المزعومة لعرضها على شاشة قناة ( العراقية!!) ظناً منهم أن هذه المسرحيات الهزلية ستنطلي على أبناء هذا البلد الشرفاء الذين انكشفت أمامهم الحقائق واضحة جلية وباتوا يعلمون يقيناً من هم دعاة الحرية وحقوق الإنسان المزعومة ؟ ومن هم الإرهابيون المجرمون الذين يقومون بالتعذيب والتهديد لقلب الحقائق رأساً على عقب مستخدمين كل أساليب التضليل والافتراء لتشويه سُمعة الأبرياء خدمة لأسيادهم المحتلين . 

ويُذكر أن الشهود الذين شاهدوا جسد الشهيد يؤكدون على أن الشيخ قُتل برصاص الشرطة في عينه وبقية جسده , وليس بمتفجرات كان يحملها معه كما زعمت الشرطة وروجت له بعض الفضائيات إذ بقي جسده بكامله ليشهد على ظُلم وكذب الشرطة.





جرائم الروافض في العراق


القتلى الذين في الصور لديكم 

هم الشيخ عبد الباسط ووالده واخوانه الثلاثة من ابو الخصيب وامجد جراد الدوسري من منطقة الفاو ومجموعة من شباب السنة ، ونعلمكم الوضع الى الان خطر جداً والشباب حلقوا اللحى ولكن عند حزب الدعوة ومكاتب الحكيم والصدر اسماء جميع الشباب نسأل الله ان يسلمهم من اشرار عبدة القبور . نسألكم الدعاء لهم والثبات على التوحيد 

القاتل الرافضي لعنه الله يفر نحو ايران بعد اداء جريمته 

مفكرة الإسلام: [ خاص ] فر البارحة سلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدءوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة 

وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو، ويقول الشباب السنين الذين قابلناهم : والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه






جرائم الشيعة الرافضة ضد أهل السنة


صور التعذيب الوحشي الذي تعرض له فضيلة الشيخ حسن النعيمي بعد اعتقاله من قبل مغاوير الشرطة التابعـة للرافضي الإيراني بيان جبر صولاغ عضو منظمة " غدر " الرافضيـة الإثني عشرية 2005-05-20 الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة لشعب شمالشرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله . 

وقد بدت آثار التعذيب على جسده واضحة جدا حيث لا تزال الأصفاد في إحدى يديه
كذلك آثار الثقب بالمثقب في كتفه وظهره ورأسه وتكسير يديه ورجليه



الإسلام بين التشيع و التشنيع

رسالة لكل الشيعة الرافضة


إسمع نصحي تسلك طريق النجاة . -يا أخي أحدثك عن حقيقة مذهب الرافظة   أعلم .ان دين الرافضة ليس كبقية الأديان. بل هو مزيج منها جميعا فلليهودية نصيب منه وللنصرانية حظ منه وللمجوسية أوفر الحض والنصيب . فأخذ من اليهودية الحقد والكراهية . وأخذ من النصرانية الشرك والحلول والسذاجة ومخالفة المعقول . وأخذ من المجوسية عبادة الذات وتقديس البشر . وإن كان يختلف عنهم جميعاً في كونه لا يعظم نبيه ولا يؤمن بكتابه ويلعن أصحاب نبيه وحواريه الذين نصروه وعزروه وآووه  وقبل ذلك يكذب كلام ربه وخالقه 

 فاليهود يرون أن أفضل أمتهم أصحاب موسى عليه السلام والنصارى يرون أفضل أمتهم أصحاب عيسى عليه السلام، أما الرافضة فترى شر أمتنا هم أصحاب محمد صلي الله عليه وسلم.وأشر هؤلاء أقرب الناس إليه في حياته ومماته. كأبي بكر وعمر وبعدهم أزواجه فهم عندهم معاشر الروافض أشر من أبي جهل وأمية بن خلف وغيرهم من مشركي العرب . ألم تسمع قول الإمام أن الناس كانوا أهل ردة إلا ثلاثة  فحكم على صدر الإسلام الأول بالكفر والردة وخالف نص القرآن في الثناء عليهم.

  يجب أن نعلم أن العقل والتشيع لا يجتمعان كالماء والنار. فإذا دخلت حسينية فضع عقلك مع حذائك عند الباب، فلن تحتاج إليه فقد كفيت همه  وإياك إياك أن تفكر بعقلك و إذا جال بخاطرك أو حدثتك نفسك : كيف أسب أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم وقد أثنى عليهم الله في كتابه ؟ فأعلم أن هذا السؤال لا جواب له عند قومك.

 .احذرك.إن صدقت كلام ربك عز وجل في الثناء عليهم و الترضي عنهم فقدخرجت من مذهبك وكنت من أهل النصب .

إن فكرت يوماً وقلت : كيف أكفر وألعن زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال الله فيهن( النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ) 

إن سئلت يوما : هل القرآن الذي بين أيدينا محرف ؟ فقل نعم  فتكون قد أصبت كبد الحقيقة  فعلماء مذهبك يكاد يجمعون على أنه محرف ومن قال غير ذلك فهي تقية لا محالة أو أنه خارج على المذهب الحق ألم تسمع قول الشيخ المفيد : " ( إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد صلى الله عليه وسلم باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان " اوائل المقالات : ص 91 ) 

 أعلم أن الله بعث محمداً رحمة للعالمين وبعث علي بن أبي طالب نقمة . فمن آمن بمحمد ولم يؤمن بإمامة علي فهو كافر مخلد في النار  ومن آمن بإمامة علي ولم يؤمن بكل ما جاء به محمد فهو مؤمن مخلد في الجنة  وأعلم  أن محبة أصحاب محمد لا تجتمع مع إيمان بإمامة علي فلا بد أن تخرج إحداهما من قلبك 

تكون مؤمناً إذا قدمت إمامة علي وتكون كافرا إذا كانت الأخرى: أي إياك ثم اياك، أن تناقش أحداً من أهل السنة فهم أصحاب عقل ونقل وأنت قد حرمتهما معاً يابني فهل التقية فرار من الحوار وإخفاء لمعتقدك الضعيف الذي لا يصمد أمام الحجة والبرهان.

 إذا سأل سني : لماذا لم يرد ذكر لإمامة علي بن أبي طالب في القرآن وقد ذكر أشياء أقل قدراً منها كالغسل وأحكام الحيض والصيد ؟

 فقل :  لا أدري. 

 وإن سئلت ما الحكمة من وجود وصي لخاتم الأنبياء والمرسلين وقد كمل الدين وانتفت الحاجة من وجود النبي صلى الله عليه وسلم نفسه ولذلك قبضه الله إليه ودينه عزيز ؟

 فقل ايضا:  لا أدري

  وإن سئلت لماذا سمى الإمام المرتضى أبناءه بأسماء المنافقين مثل عمر وعثمان وأبي بكر ؟ -ولماذا زوج بنته من عمر بن الخطاب ؟ ولماذا تزوج من زوجة أبي بكر أسماء بنت عميس ؟ -ولماذا كان ينصح للخلفاء قبله وكان لهم ناصحا ووزيرا وقاضيا ؟ 

فقل لا أدري وحسبك به جواباً فإن نصف العلم قولك لا أعلم

 أي   إياك ثم إياك إياك أن تقرأ القرآن الكريم أو أن تنظر فيه . فإن خالفت قولي فلا تلومن إلا نفسك  فهو موصلك لا محالة إلى الكفر بمذهبك  والشك فيه والندم على زمن كنت تدين به بمذهب الشيعة الإمامية . وكن  كبقية علماء مذهبك وكبارئهم الذين أصبحوا مراجع وآيات وليس لهم باع ولا ذراع ولا دراية ولا رواية في القرآن وعلومه  وكن كما قال من سبقك : ( لا تسمعوا لهذا القرآن والغوا فيه )  فالله يذكر في القرآن أن له أسماء وصفات حسنى  ومذهبك - الرافضي - يعطل هذه الأسماء والصفات ويشبه بالجمادات ... فالله يثني على نفسه في القرآن بالصفات العلا  ومذهبك - الرافضي - .يذكره بالنقص ويصفه بالجهل ويتهمه بالبدء  والله. يثني على صحابه نبيه ثناء عاطرا  ومذهبك - الرافضي - يشتمهم ويسبهم ويجعل كرههم علامة إيمان ومحبتهم علامة كفر ونفاق والله يبشر أصحاب محمد بالرضوان والجنة  ومذهبك يبشر أصحاب محمد بالنيران والحرمان من الجنة والله يقول واصفاً أصحاب محمد ( ليغيظ بهم الكفار )  ومذهبك يغتاظ منهم فهو قد شابه الكفار في الغيظ من أصحاب محمد  والله يقول في القرآن أنه قد أكمل الدين  ومذهبك يقول لا لم يكمل الدين إلا بخروج المهدي المنتظر الذي يرجع الحق إلى نصابه  يحمل في يمينه سيفاً مسلطا على رقاب أهل القبلة وفي شماله مصحف فاطمة طرياً كما أنزل ليس فيه من مصحف العامة شيء  فهل أنت بعد هذا واجد في نفسك الرغبة لقراءة هذا القران الذي يبطل مذهبك وينسفه من أساسه  ثم قلي بربك يابني... كيف تؤمن بكتاب جمعه أعداء دينك ؟! 

أي  قد نبشت تاريخك وفتشت فيه ورقة ورقة علي أجد قبسات من إيمان أو ومضات من نور أحدثك بها فما وجدت إلا شعلا من نيران تلظى  فلا تسألني عن بطولات الصديق في حروب الردة  ولا سيرة الفذ عمر بن الخطاب وعدله ونبله التي سارت بها الركبان  حتى كان أهلا أن يزوجه الإمام علي بنته بنت فاطمة الزهراء  ولا تسألني رجاءا عن بطولات أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم في القادسية واليرموك وكيف اسقطوا دولة فارس والروم في سنوات معدودات  فليس هذا من تاريخك ولا تاريخ قومك وحسبك. جرماً لهم أنهم أصحاب محمد سيد الخلق اجمعين وإياك أن تتحدث ابدا عن الفتوحات الإسلامية في الهند والسند ومصر والشام وبلاد ما وراء النهر  فهذه ليست فتوحات بل هي نشر لمذهب العامة فلا تطرب لها ولا تفرح بها  أما إن سألتني عن الفردوس المفقود بلاد الأندلس فإياك أن تجزع لفقدها  أو تدمع عينك لجراحات أهلها فما كانت تدين بدين الحق يوما ما بل خرجت من حكم الإسلام إلى دين النصارى وهما سيان عند قومك  وإذا حدثتك نفسك أن تقرأ سيرة البطل صلاح الدين الأيوبي وكيف طهر القدس من أدران عباد الصليب  فعض أناملك من الغيض وقل لها يا ليت لنا مثل صلاح الدين فما دخل النصارى إلى بلاد الشام إلا بدعوة من أتباع دينك في بلاد الشام حتى يخلصوهم من حكم العامة إما إذا ذكرت هجوم المغول على بلاد الإسلام وتدمير حاضرة الخلافة العباسية بغداد فهنا مربط الفرس وهناك بدأ مجد قومك وسدنة مذهبك فاطرب لهذا الحدث الذي لن يتكرر  وفاخر الأمم بالبطل المقدام الوزير نصير الدين الطوسي الذي خان ولي نعمته الخليفة العباسي وغدر به وكان سبباً في هلاك مئات الآلاف من العامة أي إن أهل السنة إن شئت الحقيقة أصدق محبة لأهل البيت من معاشر الروافض  فهم يعتبرون علياً من أئمة الهدى ومن أهل الجنة ولكن لا يغلون فيه كما نفعل  ويحبون سيدا شباب أهل الجنة الحسن والحسين وكذلك بقية أهل البيت بلا استثناء ولكن  أهل الرفضلا يحبو إلا من يزعمو أنهم أئمة فقط  فهل محمد بن الحنفية وزيد بن علي وجعفر الكاذب وبني جعفر وبني العباس إلا من أهل البيت ولكن ليس لهم مثقال حبة من محبة عندنا خلاف أهل السنة الذين يوالون هؤلاء كلهم. من الذي يحب أهل البيت حقيقة الرافضة أم السنة
 ؟؟

في الختام لا تسأل هل أنا العامة مقتنعون بهذا المذهب أم لا؟ ولا أخالك إلا عارف جواب سؤالك وإنما أقول لك كما قال الله في كتابه :
 ( إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مقتدون ) من ذاق طعم المتعة في شبابه وطعم الخمس في شيخوخته هيهات أن يرجع إلى الحق أما أنت أخي فتدارك نفسك قبل رحيلها وحكم عقلك لا غير وأقرأ كتاب ربك تعرف مع من الحق ومن هم أهل الحق  فالزمهم وتمسك بالحق الذي معهم تكن من أهل الجنة ولا يغرك ما كان عليه أهل بيتك وأجدادك من باطل


والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته



70 وثيقة تثبت تكفير الشيعة لعموم المسلمين


بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب

تكفير الشيعة لعموم المسلمين

أولا .. مشغل الفلاش 




ثانيا .. نزل الملف وهو بحجم 2.6 MB ويتكون من 70 وثيقة .. لتنزيل